فوانيس ومصابيح هايبريون البحرية

18th Mar 2020
| admin |
LinkedIn Email

فوانيس ومصابيح هايبريون البحرية

نقدم الآن مجموعة من فوانيس ومصابيح هايبريون البحرية التي تعمل بشكل ذاتي باستخدام الطاقة الشمسية LED، والتي تتميز بنطاق مرئي يصل إلى 5 أميال بحرية. وقد أمضى الفريق أكثر من 12 شهرًا في إجراء الأبحاث والتطوير، لتقديم مجموعة من الفوانيس والمصابيح البحرية LED الشمسية الذاتية عالية الجودة والكفاءة وبأسعار تنافسية.

فانوس HL-1 هو فانوس بحري من نوع LED ذاتي يعمل بالطاقة الشمسية، ويتميز بنطاق رؤية يصل إلى 2 ميل بحري. يتم تصنيع الوحدة الشمسية أحادية البلورات من السيليكون عالي الجودة، مما يضمن أعلى معدلات الكفاءة. وهو صغير وخفيف الوزن وسهل التركيب، وهو مصنف وفق معيار IP68 وبضمان لمدة سنتين. وهو مثالي لعوامات وطوافات التحديد وإضاءة الميناء والشاطئ.

يتميز فانوس HL-2 البحري الذاتي والذي يعمل بالطاقة الشمسية بنطاق رؤية يصل إلى 3 أميال بحرية. وهو متوسط الحجم وخفيف الوزن نسبيًا لسهولة التركيب، وهو مصنف وفق معيار IP68 وبضمان لمدة سنتين. ويعد مثالي الاستخدام للعلامات الثابتة والعوامات والطوافات القريبة من المرسى والميناء والإضاءة القريبة من الشاطئ.

يتميز الفانوس البحري HL-3 بالأداء العالي والمتانةً القوية وعمر استخدام أطول. ويوفر نطاقاً مرئياً يصل إلى 5 أميال بحرية. وتتكون الوحدة الشمسية من أعلى درجات السيليكون، مما يضمن أعلى معدلات الكفاءة. وهو مصنف وفق معيار IP68 ويأتي مع ضمان لمدة سنتين. وهو مثالي لطوافات وعوامات المحيط والميناء وإضاءة قناة الملاحة.

Hyperion Marine Lanterns HL-1, IALA White
Hyperion HL-1
Hyperion Marine Lanterns HL-3, IALA Red
Hyperion HL-3
Hyperion Marine Lanterns HL-5, IALA Green
Hyperion HL-5