Logo

1,159,292 Meters OF MARINE BARRIERS AND COUNTING Live LIVE

Ecobarrier Silt Curtains - Type II
Published on 30 Nov ‘19
حلول مستدامة للمحافظة على البيئة البحرية من ايكوباريير
Ecobarrier Silt Curtains - Type II

ستائر الحماية من التعكر من “Ecobarrier”

ستائر التعكر (وتسمى أيضًا ستائر الطمي أو شاشات الطمي أو حواجز الطمي أو الغرين) هي عبارة عن حواجز رأسية موضوعة داخل الماء لاحتواء جزيئات الطمي الدقيقة التي يتم تصريفها في الماء من أنشطة الجرف أو البناء أو الاستصلاح للمحافظة على البيئة البحرية.

Ecocoast الشركة الرائدة في تصميم وتصنيع أقوى ستائر طمي في العالم، من علامة “Ecobarrier” التجارية التي توفر للعملاء ما يصل إلى 150,000 دولار أمريكي يوميًا في أوقات التوقف أو التعطل، ويمكن إعادة تدوير هذه الستائر والحواجز وإعادة استخدامها مرةً أخرى بدلاً من رميها بعد الاستعمال.

يتم تصنيع ستائر وحواجز الطمي والتعكر في الإمارات العربية المتحدة، وهذا من شأنه أن يقلل من مدة وتكاليف الشحن والتسليم، ويمكن تصميمها لتناسب ظروف ومتطلبات محددة وخاصة لكل مشروع.

نفهم جميع متطلبات المشروع بدايةً من التصميم وحتى التركيب بناءً على خبرتنا الواسعة في التعاقدات، ونختص بتصميم ستائر الطمي والتعكر التي تتميز بالمتانة وسهولة التركيب والاستخدام طويل الأمد لتقليل تكاليف الاستبدال والصيانة.

يمكنك معرفة المزيد عن خدماتنا ومنتجاتنا من مركزنا الرئيسي للمعرفة، والى جانب المنتجات والخدمات والمعلومات يمكنك أيضا أن تجد معلومات أكثر عنMarineforceالآلة الحاسبة المخصصة لقياس قوة ستار الحماية من التعكر.

Ecobarrier Silt Curtains - Type I
Ecobarrier Silt Curtains – Type I
Ecobarrier Silt Curtains - Type II
Ecobarrier Silt Curtains – Type II
Ecobarrier Silt Curtains - Type III
Ecobarrier Silt Curtains – Type III
Ecobarrier Silt Curtains - Type IV
Ecobarrier Silt Curtains – Type IV

 

 

 

 

!و لمعرفة المزيد يمكنكم التواصل معنا

www.ecocoast.com

EcoCoast Related Blog Posts

Contact us today for engineered solutions that last! Let's discuss your project, and together, shape the future of marine protection, safety and security. We look forward to hearing from you.