Logo

1,160,721 عدادات الحواجز البحرية والعد Live يعيش

نتميز بنهجنا الجاهز، حيث نقدم خدمات دعم شاملة، تشمل كل شيء بدءًا من التصميم والهندسة والتصنيع وحتى عملية تركيب الحواجز البحرية وصيانتها وإزالتها وإعادة تدويرها.

ولكننا نتعامل مع كل مشروع بمنظور شامل لدورة الحياة، مما يضمن تحقيق مجموعة عناصر إيكوكوست المتكاملة المتمثلة في: - التصميم المناسب والمنتج المناسب والتنفيذ السليم والإنجاز السليم. فلا يوجد حل واحد يناسب الجميع عندما يتعلق الأمر بالحواجز البحرية. ولهذا، تُصنّع جميع الحواجز حسب الطلب، وفقًا لفلسفتنا، لتلبية الاحتياجات الاستثنائية لكل مشروع.

EcoCoast نهجنا

الخدمات البحرية
03
التنفيذ السليم

تُعد عملية التثبيت الصحيح أمرًا بالغ الأهمية لنجاح المشروع. ويمكن أن يؤدي التثبيت غير الصحيح إلى إجهاد الحواجز، حتى في حالة اختيار التصميم والمنتج المناسبين. فقد صُممت منتجاتنا للاستخدام المتخصص مع تركيز الأحمال الصحيح. كما تتضمن هذه المرحلة أعمال الصيانة والإصلاح في الموقع. وتكشف الصيانة الوقائية عن المشكلات الصغيرة مبكرًا، مما يؤدي إلى إطالة عمر المواد وتقليل الفاقد في نهاية المشروع.

04
الإنجاز السليم

تشمل هذه المرحلة كل شيء بدءًا من الإزالة والتخزين المناسبين وحتى إصلاح المنتج أو إعادة تدويره. وتُعد عملية الإزالة الصحيحة أمرًا بالغ الأهمية؛ حيث يترتب عليها ما إذا كان المنتج سيصبح أصلًا قابلاً لإعادة الاستخدام أو سينتهي به الأمر في مكب النفايات. وحتى إذا بلغ المنتج نهاية عمره الافتراضي، فإن حواجزنا قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100%، مما يضمن مساعدتك على تجنب إلقاء 100% في مكب النفايات.

بادر بالاتصال بنا للحصول على حلول هندسية تدوم طويلاً! دعنا نناقش مشروعك، ونشكل معًا مستقبل الحماية والسلامة والأمن البحريين. نتطلع إلى تلقي ردك.