Logo

1,145,000 عدادات الحواجز البحرية والعد Live يعيش

GBP-1800
Published on 03 ديسمبر ‘19
أدوات مساعدة الملاحة البحرية من ايكوكوست
GBP-1800

الأدوات المساعِدة للملاحة البحرية

إن العثور على شريك إقليمي موثوق به يمكنه تقديم حلول متكاملة للملاحة البحرية يعد مهمة شاقة. ايكوكوست أخذت هذه المهمة على عاتقها وسعت بجدية لحل هذه المشكلة. لقد تعاوننا مؤخرًا مع شركة “جيزمان” لتقديم واحد من أكثر خطوط الإنتاج شمولية لأجهزة وأدوات المساعدة للملاحة البحرية بأنواعها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

GISMAN الشركة الرائدة المصممة والمصنعة لعوامات البولي إيثيلين الملاحية المعيارية منذ أكثر من 150 عامًا والعضو النشيط منذ عام 1966 في IALA  الرابطة الدولية لهيئات المنارات.

ومع إضافة منتجات “جيزمان” إلى مجموعة عوامات ايكو باريير Ecobarrier لترسيم وتعليم الحدود، فإننا نفتخر الآن بتقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من أجهزة وأدوات الملاحة البحرية عالية الجودة والأداء والتي تلائم جميع البيئات البحرية وذلك للمساعدة في التنقل البحري الآمن، وترسيم المناطق البحرية والساحلية، وتسهيل الملاحة البحرية لعملائنا بشكل أكثر أمناً وأكثر كفاءةً.

وإلى جانب العوامات البحرية والأدوات الملاحية البحرية المساعِدة، قدمنا ​​مؤخرًا نظام ايكو مور Ecomoor، وهو أول نظام رسو صديق للبيئة من الجيل التالي يتم تصنيعه محليًا في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة الى الفوانيس البحرية من نوع هايبيريون Hyperion وهي مجموعة من الفوانيس البحرية التي تعمل ذاتيا بالطاقة الشمسية لأغراض الترسيم.

تعرف على المزيد من مركزنا الرئيسي للمعرفة، حيث ستجد رسمًا بيانيًا يعرض كيف يمكننا تسهيل الملاحة البحرية والتنقل البحري لعملائنا وبشكل أكثر أمانًا وأكثر كفاءةً.

Hyperion Marine Lantern
Hyperion
Ecomoor, The Next-Generation Mooring System
Ecomoor
Ecobarrier Navigation Buoys: Navigation Buoy ENB-750
Ecobarrier ENB-750
GBM-2500
GISMAN GBM-2500

 

 

 

 

!و لمعرفة المزيد يمكنكم التواصل معنا

www.ecocoast.com

EcoCoast منشورات المدونة ذات الصلة

Contact us today for engineered solutions that last! Let's discuss your project, and together, shape the future of marine protection, safety and security. We look forward to hearing from you.